طوب أفضل 10 انميات رومانسية مدرسية - أنيموس24

موقع أنيموس 24 المختص في عدة مجالات رائعة التي نريد أن نعرف أخبارها مثل الأنمي و الّافلام و المسلسلات و الألعاب ....

اخر الأخبار

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الأربعاء، 4 سبتمبر 2019

طوب أفضل 10 انميات رومانسية مدرسية

طوب أفضل 10 إنميات المدرسية و الرومانسية 




السلام عليكم في هذه التدوينة سأقدم لكم أحسن إنميات مدرسية رائعة أنا شهدتها شخصيا فلن تندم عليها من حيص القصة و الرسم و الجودة والأصوات فإن كنت من عشاق الإنمي كثيرا فأطن انك شهدتها من قبل إن كنت مدمن علي الإنميات مثل فلن أكثر الكلام عليكم و اقدم لكم إنميات مدرسية رائعة 



أول إنمي  Prison School





قصة الإنمي 



الإنمي يدور حول 5 أصدقاء يدرسون في إحدي الثانويات  لكن كان همهم أو حلمهم أن تكون لهم صديقة أي فتاة احلامهم لكن في في إحدي الليالي أرادو التجسس عليهم وهم في الحمام ارسلو صديقهم و معه كاميرة لتصوير الفديو لكن بعد مرور الوقت أمسكو بهم ووضعوهم في سجن الثانوية التي فيها إلا البنات فقط وهنا تبدأ المغامرة الكبيرة 



الإتمي الثاني high school dxd






قصة الإنمي 



بعد مقتلها في تاريخه الأول ، تم إحياء إيسي هيودو الغبية والمنحرفة كشيطان من قبل رياس جريموري فقط لتجنيدها في ناديها من الشياطين من الدرجة العالية.



الإنمي الثالث  Highschool of the Dead






قصة الإنمي 



تدور القصة حول ثنوية انشر فيها الزومي وانتشر الزونبي في العالم كامل و دخل العالم في غيبوبة و بعض الأصدقاء يفعلون ما بوسعم لنجاة من شاهد مسلسل الأجنبي الموتي السائرون The WAlking Dead  سيفهم القصة 




الإنمي الرابع Another




قصة الإنمي 



إذا كنت تتوق دائمًا إلى أنمي يجمع بين  الرعب والمدرسة معًا ، فراجع إنمي "Another"! تمتعت فئة 3 - 3 من يومياما الشمالية بسر داكن لفترة طويلة ، حتى يذهب الطالب المنقول كويتشي ساكاكيبارا في مهمة لمعرفة ما يجري بالفعل في مدرسته العصبية الجديدة.



الإنمي الخامس  Hyouka






قصة الإنمي 



Hyouka هي مدرسة أنيم خفيفة عن طالب لا مبالي Houtarou Oreki الذي ينضم إلى نادي الكلاسيكيات في مدرسته. جنبا إلى جنب مع الأعضاء الآخرين ، يبدأ في حل العديد من الألغاز والمهام التي ترتبط عادةً بالتاريخ العميق لناديهم.


الإنمي السادس Sakurasou no Pet na Kanojo (The Pet Girl of Sakurasou)




قصة الإنمي 

إذا كنت تبحث عن أنيمي مدرسي لطيف  ، فقد يكون Sakurasou no Pet na Kanojo مناسبًا لك. لقد خطط سوراتا كاندا للهروب من مبنى ساكورا هول الشهير منذ فترة طويلة ، لأنه لم يعد قادراً على الوقوف مع سكانه الغريبين. ومع ذلك ، كل شيء يتغير عندما يجتمع مع ماشرو شينا غريب والفني الذي لا يريد أن يتركه وحده. أصبحوا أقرب وسورتا قريبا ليست حريصة على المغادرة كما كان من قبل.

 الإنمي السابع Suzumiya Haruhi no Yuuutsu (The Melancholy of Haruhi Suzumiya)




قصة الإنمي 

يشكل الطالب هاروهي سوزوميا الغريب لواء إس أو إس ، أحد أشهر أندية مدارس الأنيمي التي تتخصص في أحداث خارقة للطبيعة. ينضم طالبان آخران من المدرسة نفسها إلى النادي بناءً على إصرارها وسرعان ما يدركان أن هناك الكثير في Haruhi أكثر من غريب الأطوار.

الإنمي الثامن K-On!



قصة الإنمي 

يتكون نادي الموسيقى الخفيفة من خمس فتيات لطيفات في المدرسة الثانوية. ما يربطهم هو حبهم للموسيقى ، وفي هذه السلسلة نتابع حياتهم اليومية والوقت الذي يقضونه في ممارسة فرقة موسيقية لاول مرة في مهرجان المدرسة إنمي جميل ودرامي رائع.

الإنمي الثامن Kimi ni Todoke (From Me to You)


قصة الإنمي 

تُعرف كورونوما سواكو أيضًا باسم "ساداكو" في المدرسة ، وهو اسم يشير إلى تشابهها مع خصم ثلاثية الحلقات الشهيرة. حياتها المدرسية وحيدة وبائسة ولكن يبدو أنها لا تستطيع التوقف عن الخجل بين عشية وضحاها. كل شيء يتغير عندما تصبح كازيهايا ، الصبية الأكثر شعبية في مدرستها ، مهتمة بها. Kimi ni Todoke عبارة عن سلسلة مؤثرة ستذوب قلبك.

الإنمي العاشر Kokoro Connect



قصة الإنمي 

يتكون نادي البحوث الثقافية التابع لمدرسة يامابوشي الثانوية من خمسة أعضاء يبدأون ذات يوم في تبديل الجثث مع بعضهم البعض دون سبب واضح. بينما يحاولون معرفة سبب هذه الظاهرة الخارقة للطبيعة ، فإنها تبدأ في الكشف عن أعمق أسرارهم ومشاعرهم كذلك. معبأة بالرومانسية والفرحان ، إنه إنمي مدرسي و رومانسي جميل 

أتمني أن يعجبكم موضوعنا لهذا اليوم إنتطرونا في مواضيع أخري حصرية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون