حصريا : ون بيس (one peice) سينتهي بعد 5 سنوات 2024 !!! شاهد ماقاله إيشيرو أودا مخرج ون بيس حول هذا؟؟ - أنيموس24

موقع أنيموس 24 المختص في عدة مجالات رائعة التي نريد أن نعرف أخبارها مثل الأنمي و الّافلام و المسلسلات و الألعاب ....

اخر الأخبار

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الجمعة، 6 سبتمبر 2019

حصريا : ون بيس (one peice) سينتهي بعد 5 سنوات 2024 !!! شاهد ماقاله إيشيرو أودا مخرج ون بيس حول هذا؟؟





 ون بيس (one peice) سينتهي بعد 5 ستوات !!! شاهد ماقاله إيشيرو أودامخرج ون بيس حول هذا؟؟



مع وجود أكثر من 90 مجلداً لون بيس وأزيد من 900 حلقة ، يعد One Piece عملاً هائلاً وأسطوريا بحيث يتساءل المرء إذا كان سينتهي يومًا ما ماذا ستطوم ردة الفعل. طُلب من مؤلف المانغا إيشيرو أودا مؤخرًا التعليق على هذه القضية ، فأجاب أنه يريد الوصول إلى نهايته في غضون خمس سنوات.

من هم عشاق One Piece ، باستثناء الجمهور الذي اكتشف المانجا للتو من خلال تنسيقه الأول أو السلسلة المتحركة ؟ ربما الأشخاص الذين يتبعون مغامرات Monkey D. Luffy منذ نشأتها والذين ، لأكثر من عشرين عامًا ، لا يأسون من رؤية نهاية حياتهم هذو هم عشاق ون بيس الحقيقيون.


في الوقت الحاضر ، يحتوي المانجا على 93 مجلدًا ، والتي لا تبدو غير طبيعية لمثل هذا العمر منذ أن قام أكيرا تورياما بتسليم 42 مجلداً من دراغون بول خلال ما يزيد قليلاً عن 11 عامًا. ومع ذلك ، فإن Goku في جميع الأعمار قد تغلب عليه التكيف من One Piece مع 900 حلقة محاصر بالفعل.

لكن السؤال الذي  لايغادر أعقلنا هل ون بيس سينتهي في 2024

قامت مجموعة من مستخدمي YouTube اليابانيين الذين يطلقون على أنفسهم اسم فيشر بزيارة Eiichiro Oda مؤلف كتاب One Piece. ففي الفديو لا تظهر الصور المانجاكا في أي وقت ، على الرغم من أن صوته مسموع. توفر الترجمة التلقائية لحظات ممتعة من المرح  ، والتي يمكن تلخيصها في اقتباس من M.Oda. هذا الأخير يجيب على سؤال حول ما إذا كانت One Piece ستصل إلى نهايتها.

والسؤال الذي يطرحه كونفرينسنا الآن هو ما إذا كانت هذه النهاية ستشمل رحلة سترو هات كرو أو المانجا بشكل عام. يمكن للمرء أن يعتقد أيضا أن واحد لا يذهب دون الآخر. وإذ تشير إلى أنه في العام الماضي ، أعلن إيشيرو أودا أن المانجا كانت كاملة بنسبة 80 ٪. ربما تكون هذه درجة أعلى بكثير من درجة الاكتمال التي يمكن منحها لـ Berserk.

والأن ندعكم مع الفديو وردة الأفعال الخاصة بهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون