الرئيس دولاند ترامب يقوم بعرض فيلم جوكر في البيض الأبيض ...؟؟ - أنيموس24

موقع أنيموس 24 المختص في عدة مجالات رائعة التي نريد أن نعرف أخبارها مثل الأنمي و الّافلام و المسلسلات و الألعاب ....

اخر الأخبار

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الاثنين، 18 نوفمبر 2019

الرئيس دولاند ترامب يقوم بعرض فيلم جوكر في البيض الأبيض ...؟؟




الرئيس دولاند ترامب يقوم بعرض فيلم جوكر في البيض الأبيض ...؟؟



أصبح الجوكر رسمياً قصة نجاح بقيمة مليار دولار ، وهي Warner Bros. و DC  ، وهي الآن تحمل لقب الميمون لكونها أكثر أفلام الكتاب الهزلي ربحًا على الإطلاق. وضعت الطنانة الناتجة عن نجاح جوكر بالفعل المخرج تود فيليبس والنجم خواكين فينيكس على رادار موسم الجوائز - لكن من الواضح أن شباك التذاكر الكبير وضع جوكر على رادار حشد مختلف تمامًا عن حشد غولدن غلوب أي الأوسكار ، لأن الرئيس دونالد ترامب نفسه قد لاحظ هذا الشئ . وبحسب ما ورد قام ترامب بإجراء عرض لجوكر في البيت الأبيض مؤخرًا للعائلة والأصدقاء وبعض الموظفين" ، وفقًا لتقارير Yahoo.

وفقًا لمسؤول في البيت الأبيض ، انتهى ترامب بإعجابه للجوكر.

ليس سراً أن جوكر يمثل الأشياء التي يحبها الرئيس ترامب كثيراً بمعني أخر النجاح المالي ، واهتمام وسائل الإعلام. ليس من الصعب أن نتخيل أن الرئيس يريد الدخول في النقاش الدائر حول جوكر ، والذي كان يهيمن بالفعل على روح العصر في ثقافة البوب  منذ صدوره في أوائل أكتوبر. سيكون من المثير للاهتمام الحصول على رد فعل ترامب الكامل لجوكر وهل أحبه بالطبع أم لا  ولكن ربما لديه تغريدة لذلك ، بالنظر إلى المطالبة الصحيحة؟

إذا كان علينا تخمين شيء واحد قد ينتقده الرئيس لـ Joker ، فهو لا يعرضه فيه. قام ترامب بعمل العديد من الأفلام السينمائية الشهيرة التي يلعبها بنفسه  في أفلام مثل  (Home Alone 2 ، Two Wiseks Notice) ، أو إشراك Trump نفسه مباشرة  في (Ghosts Can't Do It). أصبح Joker مشهورًا بكتالوج مواقع NYC المستخدمة في إنتاجه (مثل تلك التي تُعرف الآن باسم "Joker Stairs") ، لذلك لن تكون صدمة الرئيس ترامب   بصرف النظر عن استمتاعه بالفيلم   أشار إلى أنه كان يجب أن يحصل على حجاب ، كونه العنصر الرئيسي في مدينة نيويورك.

علاوة على ذلك ، يمكن أن يعتمد الرئيس أيضًا على علاقته التاريخية بامتياز Batman تم استخدام برج ترامب في مانهاتن لتسلسل فيلم "فارس الظلام يرتفع" في كريستوفر نولان في عام 2012 - وهي حقيقة كان ترامب سعيدًا تمامًا بالتفاخر بها ، لأي كل من يستمع:




"مذهل - تتميز كل من المحولات و Dark Knight Rises بخصائص ترامب وبلغت قيمة كل منها أكثر من دولار واحد. صدفة فقط" --الدونالد ترامب
هذه الجملة هي التي قالها ترامب في تغريدة له 



جوكر الآن في المسارح. تشمل أفلام العاصمة القادمة Birds of Prey (وتحرير Fantabulous من One Harley Quinn) في 7 فبراير 2020 ، و Wonder Woman 1984 في 5 يونيو 2020 ، و Batman في 25 يونيو 2021 ، و The Suicide Squad في 6 أغسطس 2021 و Aquaman 2 في 16 ديسمبر 2020. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون