فريق One Piece يناقش تغيير الاسم الكبير لـجزيرة الأسطورية Raftel - أنيموس24

موقع أنيموس 24 المختص في عدة مجالات رائعة التي نريد أن نعرف أخبارها مثل الأنمي و الّافلام و المسلسلات و الألعاب ....

اخر الأخبار

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الأحد، 24 نوفمبر 2019

فريق One Piece يناقش تغيير الاسم الكبير لـجزيرة الأسطورية Raftel

فريق One Piece يناقش تغيير الاسم الكبير لـ Raftel


كان فلم  Stampede الاخير لون بيس لقي نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر بشكل كبير، وكان رائعا و مناسبًا لذلك تم وضع الفيلم احتفالًا بالذكرى العشرين لمسلسل الأنيمي ون بيس . ولكن على الرغم من أنها كانت قصة غير شائعة وليس لها علاقة في المسلسل وتمكن المشجعون من الاستمتاع بها دون أن يكونوا على دراية كاملة بالمسلسل أو احداث المسلسل بصفة عامة  ، إلا أن هناك كشفًا رئيسيًا مهمًا أو قد نقول لمحة في الفلم في الواقع لمستقبل ون بيس مع ارتباط مفاجئ بالجزيرة الغامضة  Raftel  في نهاية الخط الكبير و العالم الجديد Raftel ، حصلنا أيضًا على الكتابة بالحروف اللاتينية للاسم الذي كان مختلفًا كثيرًا عما توقعه الجميع انه إسم Laugh Tale هل حقا سيقومون بتغير هذا الإسم الرائع إلي Laugh Tale.

في مقابلة مع Oricon News ، أوضح محرر One Piece Media Takuma Naito العملية الكاملة وراء تغيير اسم Raftel إلى "Laugh Tale" ، والسؤال المحير لماذا تم طرحه رسميًا خلال هذا الفيلم لون بيس  وليس في مرحلة لاحقة من المسلسل ون بيس أظن أنا الوحيد من يعرف هذا هو أوداشي و فريفه.



مؤكداً في المقابلة أن اسم Laugh Tale هو الكنسي تمامًا أنا في الأول لم أفهم ماهذه الكلمة لكن عندما قمت ببحث وجدت انها تعني مكان انعقاد اجتماع القساوسة وعلماء الدِّين المسيحيّ ؛ للتَّشاور والبتّ في قضاياهم،  كان اسمًا أراد Odashi الكشف عنه في القصة في مرحلة ما من المسلسل  ، لكن قرر القيام بذلك في  فلم ون بيس Stampede. بتفصيل أكبر ، وفقًا لـ @ newworldartur قال على Twitter ، فإن إسم  Laugh Tale  ليست فقط الجزيرة التي توجد بها One Piece وهناك معنى أكبر للجزيرة بشكل عام ونحن نتطر المفاجئة الكبيرة من ون بيس.

هناك معنى أكبر للاسم الذي قامو بذكره ، وقد تم الكشف عنه في فيلم ون بيس Stampede  كوسيلة للتأكيد حقًا على أهميته. في الواقع  أراد Oda أن يتواصل  مع المشجعون عن طريق فيلم Stampede بطريقة مختلفة ، وبالنظر إلى تأثيره ، فقد نجح بطبيعة الحال بتوصيل المعلمة بطريقة غير مباشرة.






هناك تعليق واحد:

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون